Thursday 22 February 2018

فيلم slumdog الفوركس المنزل والدراسة بالطبع


إذا كنت قد رصدت الحالة الراهنة لاقتصادنا العالمي، ستلاحظ أن الأمور تبدو قاتمة جدا الآن. ومع استمرار عدم الاستقرار المالي السياسي في اليونان، فضلا عن الضعف الملحوظ في الاقتصاد الصيني، فإن الأمور تبدو قاتمة جدا بالنسبة للسوق المالي ككل. ولكن الخبر السار هو أنه في خضم كل هذه الفوضى المالية غير المؤكدة، هناك الآلاف من الأفراد الذين لا يزالون يحققون مبالغ كبيرة من الدخل المستثمرة في سوق الصرف الأجنبي. سوق النقد الأجنبي، والمعروف أيضا باسم الفوركس، هو سوق مالية عالمية في السوق العالمية لتداول العملات الوطنية. هذا السوق، في وقت واحد، كان فقط في متناول الشركات الدولية، البنوك الكبيرة للشركات، والبنوك المركزية. البنوك التي تثق بأموالك، في الواقع استخدام نسبة صغيرة من أموالك للاستثمار في أسواق مثل سوق الصرف الأجنبي من أجل توليد كميات ضخمة من النقد لأنفسهم. لها السطو الطريق السريع حقا في شكله الأكثر تطورا ولكن لحسن الحظ، وهذا السوق المالي هو متاح الآن للجمهور مفتوحة، والآن لدينا جميعا امتياز للمشاركة في هذه السوق المالية العالمية ستة تريليونات الدولار. الآن، يمكننا ركلة البنوك في الجزء الخلفي وجعل الكثير من المال من دخلنا ثم أنها يمكن من أي وقت مضى. الآن، هل من الممكن حقا لأي شخص لتحقيق الثروة في سوق الفوركس نعم فمن الممكن جدا. في واقع الأمر، وأنا أعرف متوسط ​​الأفراد، مثلك وأنا، الذين يجعل الملايين في الشهر، وبدأوا حياتهم التجارية التجارية قليلا قبل أكثر من 2 سنوات. لذلك، هناك إمكانات هائلة هنا ولكن، للأسف، عدد قليل جدا من الناس يعرفون كيفية الاستفادة من هذه السوق من أجل خلق كمية كبيرة من الثروة. الآن، اسمحوا لي أن أسألك سؤالا سريعا. بدلا من الجلوس والصلاة التي كنت البقاء على قيد الحياة في السنوات القليلة المقبلة، وأنت لا تفضل السيطرة على مستقبلك المالي وتعيين للحياة في غضون 12-24 شهرا القادمة وهذا هو في الواقع أكثر قابلية للتحقيق مما كنت اعتقد. ما يدركه عدد قليل من الناس هو أنه في سوق الفوركس، لها من السهل كما لكسب المال خلال الأوقات السيئة، كما هو الحال في الأوقات الجيدة. ليس من الصعب جدا، مثل بعض التجار سوف يكون لك للاعتقاد. والحقيقة هي في حين أن الكثير من الناس يفقدون أموالهم خلال هذه الأوقات الصعبة، والمال كوتلوستكوت حقا لا تضيع على الإطلاق. هذا المال ببساطة وجدت هوموهيتش جديدة هي الحسابات المصرفية من الناس الذين يعرفون كيفية تحويل الفوضى إلى الربح. إنه حقا القانون الأول للديناميكا الحرارية المطبق على الأسواق المالية. لا يمكن أبدا تدمير الطاقة (الثروة). يتم نقل الثروة ببساطة من طرف إلى آخر. حتى معرفة هذا، يجب أن تسأل نفسك هذا السؤال. حسنا، تداول الفوركس هو واحد فقط من عدد من نماذج الاستثمار التي يمكنك استخدامها لوضع نفسك للثروة، بغض النظر عن حالة الاقتصاد. قبل أن أخوض أعمق في الداخل والخارج من الاستثمار في هذا السوق، اسمحوا لي أن تكون مقدما معك وأقول لكم أن هذا النموذج التجاري ليس للجميع. هناك نوعية معينة، سمة معينة يجب أن تجسد من أجل أن تكون ناجحة مع استراتيجية كنت على وشك التعلم. واحد، يجب أن لا يكون الجشع كما يقول المثل، لدكوويث الحب من المال هو جذر كل evil. rdquo إذا كنت الجشع جدا، وهذا سوق العملات الأجنبية يأكل لك على قيد الحياة يجب أيضا أن تظهر الصبر والانضباط الذاتي. إذا كنت تستطيع ممارسة الصبر والانضباط الذاتي في تداول الفوركس الخاص بك، ثم كونها الأثرياء سوف تأخذ مجرد مسألة وقت. كل ما تحتاجه حقا هو بسيط، من السهل أن نفهم نظام تداول العملات الأجنبية التي هي دقيقة أكثر من 89 من الوقت. وما يجعل هذا النظام التجاري كبير جدا هو أن. أنت لا تحتاج إلى خبرة استثمار سابقة أو معرفة التداول. تم تصميم هذا النظام التجاري خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم خلفية في الاستثمار. في الواقع، فمن الأفضل إذا كان لديك أي خلفية التداول حتى أننا لن تضطر إلى محاربة التضليل والعادات التجارية السيئة التي اكتسبت الكثير من التجار اليوم. تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات البسيطة والمؤشرات التي تكشف في التدريب للحصول على نسبة كبيرة مكاسب كل يوم واحد كما تاجر الفوركس. أنت لا تحتاج إلى الكثير من رأس المال الاستثماري للانخراط: يمكنك أن تبدأ مع اقل من 1 وتنمو تدريجيا هذا الاستثمار الصغير لكمية لا بأس بها من المال. ولكن يرجى ملاحظة أن كلما كنت تستثمر في البداية، وأكثر يول جعل وأسرع يول الوصول إلى أهداف دخلك. ويستند هذا على مبدأ الفائدة المركبة. مع الفائدة المركبة، يمكنك تحويل 500 الاستثمار إلى 1 مليون في حوالي 12-16 شهرا. هذا النظام التجاري سوف يثبت كيف يمكن لأي شخص لديه الانضباط والصبر القيام بذلك. أنت لا تحتاج لقضاء 12 إلى 16 ساعة أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك: لا حاجة لقضاء فترة طويلة مدد التداول أمام الكمبيوتر مثل معظم التجار بدوام كامل. متوسط ​​ساعة إلى ساعتين يوميا هو كل ما هو مطلوب لبناء ثروة الفوركس. وأخيرا وليس آخرا. لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول فقدان كل ما تبذلونه من المال الآن، اسمحوا لي أولا أن تكون صادقة تماما وشفافة معك. تطوير هذا النظام تداول الفوركس لم يكن حتى قريبة من كونها سهلة بالنسبة لي على الإطلاق. في كل الصدق، كانت هناك أوقات عندما أردت التخلي عن سوق الفوركس تماما. ولكن بعد سماع قصص لا حصر لها من الآخرين الذين يعانون من النجاح مع تجارة الفوركس ورؤية دليل لنفسي، وكنت قد قررت معرفة هذه الاستراتيجيات التداول الباب القريب أن معظم المصرفيين والمستثمرين ذوي الخبرة لم تكن على استعداد للمشاركة مع أي شخص. لقد أصبحت رجلا في مهمة خطيرة بعد أشهر من الممارسة، والعمل الجاد، والخسائر المستمرة، واختبار مبرح لمختلف التقنيات أساليب أمبير، لقد وضعت أخيرا نظاما مؤكدا من شأنها أن تأخذ أي جو المتوسط ​​وتحويلها إلى مليونير الفوركس في غضون 12 إلى 16 شهرا تداول العملات الأجنبية هو غير معقدة بحيث. ما أقوله يبدو مثل الضجيج، وأنا لا انتقاد لكم للتفكير بهذه الطريقة. كنت أيضا مشككا كبيرا عندما سمعت لأول مرة عن الأرباح التي لا تصدق التي يمكن أن تولد باعتبارها تاجر الفوركس. ولكن بعد إعطاء هذه المحاولة، أصبح من الواضح أن هذا النموذج الاستثمار يمكن أن تغير حياة الملايين من الناس، إذا تدرس أمبير المستخدمة مع الانضباط والصبر. لذلك، هل أنت على استعداد لوقف الشعور بالإحباط، رقيق بعيدا في وظيفة كنت تكره حقا هل أنت مريض من العمل لساعات طويلة جدا دون أن تجعل الكثير من أجل ذلك هل أنت مريض والتعب من عدم القدرة على تلبية نفقاتهم هل أنت على استعداد ل تفعل كل ما يلزم لتعلم مهارة لديها القدرة على تحقيق الحرية المالية أسرع من معظم الفرص الاستثمارية إذا كان يمكنك الإجابة نعم على جميع الأسئلة 4 أعلاه، ثم كنت مجرد خطوة واحدة بعيدا عن الانضمام إلى مجموعة صغيرة من التجار الفوركس والدهاء التي لديها المعرفة لتوليد كمية غير محدودة تقريبا من الدخل على الطلب. الاستماع، ما نحن على وشك أن تظهر لك، هو نظام التداول الدقيق عدد قليل من التجار يستخدمون لبناء الثروة الأجيال. لذا يرجى عدم اتخاذ ما نحن على وشك أن يعلمك خفيف. عائلتك بأكملها وشكرا لكم بمجرد إظهار لهم المال. النظام الذي يعلم أي شخص كيفية اتخاذ 100 الاستثمار وتحويلها بسهولة إلى 160،000 في حوالي 12 16 شهرا هنا ليست سوى بعض من التكتيكات والاستراتيجيات سوف تتعلم في هذا البرنامج دراسة الفوركس المنزلق. استراتيجية الفوز الفريدة التي يمكن تطبيقها على أي زوج العملات الرئيسية مع نسبة دقة 89.1. كيفية استخدام النفوذ بشكل صحيح، وغيرها من تكتيكات إدارة التجارة، لكسب أكبر قدر من النقاط دون خشية خسائر كبيرة. كيفية الاستفادة من التقلب من أجل رؤية ضخمة 10-20 مكاسب في يوم واحد تعلم كيفية تقليل الخسائر الخاصة بك باستخدام معايير إدارة المخاطر التي سوف تساعدك على بيع عندما كنت من المفترض أن يكون بيع، وشراء عندما كنت من المفترض أن يكون الشراء. هذا الدرس الوحيد سوف يقلل من خسائرك بنسبة 74.8. تحليل العمل السعر حتى تتمكن من معرفة لحظة الدقيق لإدخال الصفقات الخاصة بك دون الخوف من عكس الاتجاه أو توقف قبل ناضجة. تعلم أفضل الأوقات للتداول من شأنها أن تسمح لك لكسب المزيد من المال في أقصر فترة من الزمن. أيضا، ما أوقات اليوم الذي ينبغي أن لا يكون التداول معا. اكتشاف إلى أي مدى لتعيين وقف الخسارة بحيث كنت لا تحصل على طرقت من التجارة قبل أن تبدأ تتجه في الاتجاه الصحيح. تعلم كيفية تحديد مستويات الدعم والمقاومة الهامة جدا بناء على نشاط السوق في الأيام السابقة. تعلم كيف يمكن لأي شخص أن يأخذ الحد الأدنى 100 الاستثمار وتحويل ذلك إلى أكثر من 160،000 في سنة واحدة فقط باستخدام قوة الفائدة المركبة. وينبغي لأي شخص أن يكون قادرا على القيام بذلك مع الاستراتيجية المنصوص عليها في هذه الدورة. وهذا ليس سوى جزء صغير من التدريب القيمة التي سوف تتلقى من هذا سهلة القراءة، خطوة بخطوة دليل و 30 أشرطة الفيديو التدريب التعليمي. على مدى السنوات القليلة الماضية، درس إيف فقط عن كل دورة والمعلومات المتعلقة بتداول العملات الأجنبية بعد إيف لم يأت عبر أي شيء بسيط جدا أن. ولكن، يرجى أن نضع في اعتبارنا، أنه لكي يكون تاجر ناجح، يجب أن يكون الصبر والانضباط. وإذا كنت تفتقر إلى أي من هذه السمات الرئيسية، ثم يجب عليك ترك هذه الصفحة الآن. أنا لا أريد أن تضيع وقتك، شرح نظام من شأنها أن تعمل أبدا بالنسبة لك. لذلك، إذا كان هذا هو، ترك هذه الصفحة الآن وتطوير تلك الخصائص الهامة قبل أن تستثمر وقتك والمال في تداول العملات الأجنبية. ولكن إذا كان لديك الصبر والانضباط، ثم أريد أن أهنئكم على قراءة هذه المعلومات والحصول على هذا الآن. حقيقة أن كنت تقرأ هذا الآن، اسمحوا لي أن أعرف أن لديك الصبر الذي يستغرقه لجعل الملايين من سوق الصرف الأجنبي. بالطبع أن لديك الفرصة للحصول على استخدام شيء مماثل لنظرية الفراشة تأثير. هذه النظرية تنص على أن التغييرات الصغيرة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نظام معين. مع استراتيجية التداول لدينا، ونحن نركز على الحصول على نسبة صغيرة من العملات الأجنبية التي تتضاعف باستمرار على بعضها البعض، وبالتالي إنتاج كمية كبيرة من الدخل على مدى فترة معينة من الزمن. واتش مي غين 4.57 في بضع دقائق فقط، قبل عينيك مباشرة على الرغم من أننا لا نركز على الحصول على مكاسب كبيرة من الأرباح لكل تجارة الفوركس، فإن دورة سلومدوغ الفوركس تقدم التدريب على كيفية اكتشاف الصفقات ذات النسبة الكبيرة ومتى تدخل هذه الصفقات الخاصة . ولكن، سيكون تركيزنا الرئيسي على تعليم لك كيفية تحقيق نسبة مئوية صغيرة مكاسب كل يوم، وهو شيء أن أي شخص، بغض النظر عن مستوى المهارة، وينبغي أن تكون قادرة على القيام به. نلقي نظرة على الصور أدناه لنرى ما هي النسبة المئوية الصغيرة المكاسب في سوق الفوركس يمكن أن تجلب لك في أشهر كما ترون من الرسم البياني أعلاه، يمكنك البدء مع استثمار الأولي من 100 فقط ومن خلال الفائدة المركبة، وتحويله إلى 14،000 بنهاية العام مع مكسب يومي فقط. هل ترى كيف يمكن للتغيرات الصغيرة أن يكون لها تأثير كبير على نظام معين مع مرور الوقت الآن، نلقي نظرة على ما 3 كسب اليومي على 100 الاستثمار سوف تعطيك بحلول نهاية العام كما ترون من هذا الرسم البياني 2، فإن 3 مكسب يومي على 100 الاستثمار سوف تعطيك أكثر من 160،000 بحلول نهاية العام. لذلك، هل بدأت في رؤية قوة الفائدة المركبة الصغيرة نسبة المكاسب الصبر كميات كبيرة من المال مع استراتيجية التداول لدينا، ونحن نركز على تحقيق نسبة صغيرة من العملات الأجنبية التي تتضاعف باستمرار على بعضها البعض، وبالتالي إنتاج كمية كبيرة من الدخل على مدى معين فترة من الزمن. الآن، إذا كنت لا تزال لا تفهم ما الفائدة المركبة يمكن أن تعطيك بحلول نهاية العام، نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه الآن، وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، ليست هناك حاجة لمواصلة إقناع لكم عن قوة الفائدة المركبة. مع فقط 5 مكسب يومي على 100 الاستثمار، يمكنك أن تصبح مليونيرا في نهاية العام. لذلك، من لقطات أعلاه، فمن الواضح أن مكاسب الفوركس الصغيرة كل يوم يمكن أن تنمو إلى مبالغ هائلة من المال باستخدام مبدأ الفائدة المركبة. هذا هو السبب الذي ذكر أينشتاين نفسه أن أقوى قوة في الكون هي الفائدة المركبة. والغرض من هذه الدورة هو أن يعلمك. الآن، أستطيع أن أسمع المتشككين قائلا: لا أحد يستطيع الحفاظ على 1، 3، أو حتى 5 معدل نمو كل يوم تداول لمدة عام كامل. من المستحيل وأنا يمكن أن نفهم تماما حيث المشككين قادمون من. الأرقام يبدو فقط من المستحيل تحقيقه. كان هذا بالضبط ما كنت أعتقد. لقد أخبرني صديقي أنه جعل أكثر من 30 مليون في واحدة من أسوأ أشهر مالية من أي وقت مضى باستخدام نفس نموذج التداول الدقيق كنت قادرا على تعلم في بضع دقائق. واتش مي غين أن 8.84 زيادة في تجارة واحدة في هذا الفيديو 5 دقائق أدناه متوسط ​​الناس المصرفية أكثر من 1 مليون دولار باستخدام هذا بالضبط الفوركس نهج التداول. عند الانتهاء من دراسة هذه الدورة، عليك أن تعرف أن ليس فقط ممكن بالنسبة لك، ولكن تماما في متناول أي شخص المباركة مع الصبر والانضباط وعدد قليل من المهارات تداول العملات الأجنبية. لم يكن لديك لتكون عبقرية مالية لجعل هذا النوع من المال. لم يكن لديك لامتلاك شركة فورتشن 500 ضخمة أنت لا تحتاج مئات من الدولارات للبدء في الاستفادة من نظامنا يمكنك أن تفعل ذلك بوضوح من منزلك استثمار القليل من المال الذي كنت رمي ​​بغباء بعيدا على غير الضرورية. يمكن بسهولة تحويل الأموال التي تنفق بشكل غير مشروع إلى سوق الفوركس، حيث يمكنك من خلال الفائدة المركبة تحقيق نجاح مالي لا يصدق. المدرجة أدناه بعض لقطات من بعض الصفقات الفعلية من حساباتنا. لذلك، هناك لديك. دليل قوي أن ما سوف تتعلم الأعمال. قبل أن أقول لكم السعر، اسمحوا لي أن أسألك سؤالا. كم كنت على استعداد للاستثمار من أجل تأمين السعادة التي لا تنفص ونمط الحياة كنت دائما يحلم كم كنت تستثمر لمعرفة نفس نموذج التداول الناس يستخدمون لمالكي البنك شهريا في واحدة من أسوأ المناخات الاقتصادية على الإطلاق أنا ومعرفة الكثير من الناس التي أنفقت أكثر من 5،000 لمعرفة المزيد عن سوق الصرف الأجنبي، ومع ذلك أي من تدريبهم يقارن ما سوف تتعلم في هذه الدورة بالذات. في الواقع، تحقق من ما قاله الآخرون عن دورة الفوركس سلومدوغ ومقاطع الفيديو. كوتي لقد تحسنت بلدي التداول عشرة فولدكوت أردت فقط أن أقول لكم مدى سروري أنا مع فيديو سلومدوج الفوركس بالطبع. لقد تم تداول سوق الفوركس لمدة عام تقريبا. بعد أن أحمق الآلاف من الدولارات في محاولة لمعرفة كيفية تداول العملات، وجدت المواد الخاصة بك، والآن لقد تحسنت بلدي تداول عشرة أضعاف منذ طلب المواد الخاصة بك. النظام الخاص بك على الفائدة المركبة وتحقيق المكاسب نسبة صغيرة قد غيرت تداول بلدي من فقدان باستمرار إلى الفوز باستمرار في فترة قصيرة من الزمن. البرنامج الخاص بك هو من قيمة استثنائية ويوفر تجربة تعليمية رائعة لكلا مبتدئ المتداولين الجدد. الرجاء الحفاظ على العمل الجيد. شكر. كوتا الطريق الشرعي لتنمو أموالك. كان إيف دورة الخاص بك لمدة شهر تقريبا وما أحب حقا عن ذلك هو شفافية كاملة الخاص بك الصدق خلال تداول العملات الأجنبية الحية. أنا أحب كيف نحصل على مشاهدة لك على حد سواء تفقد وكسب في الوقت الحقيقي، وأن كنت تحمل أي شيء مرة أخرى من طلابك. كنت فعلا تظهر كل شيء بالنسبة لنا كنت متشككا حول الفوركس في البداية، ولكن نمت ليثق بها كطريقة مشروعة لنمو أموالك على مدى فترة طويلة من الزمن. أنت بالتأكيد رجل من النزاهة والمهنية للغاية. شكرا جزيلا لك. كوت بيجي فاليسيلو أنابوليس تقاطع، مد كوتاد أكثر من 150 اليومين الماضيين. كوت هذا هو مجرد ملاحظة سريعة لتمكنك من معرفة كيف رهيبة التدريب الفوركس الصقور هو. بالنسبة لشخص مثلي (مجرد تعلم التجارة)، وقد علمتني أشرطة الفيديو على الانترنت ودليل الكثير عن كيفية التعامل مع كل التجارة. كمتداول جديد فإنه يساعد حقا عندما تذهب من خلال العملات وتبين لنا وجهة نظرك على ما تعتقد أنه سيحدث. لقد جعلت أكثر من 150 في المال التجريبي اليومين الماضيين تتبع اثنين من الصفقات الموقف. أنا لا أعرف من أي دورة العملة الأخرى التي هي اليدين كما لك. مواكبة العمل الجيد الله Bless. quot راسل G. بروسو إنديانابوليس، إن لذلك، إذا كان شخص ما يمكن أن أقول بوضوح أن بلدي بالطبع هو 1000xs أفضل من الدورات التي قضى 5000 على، ثم سوف أكون مخطئا لتحديد السعر في 5000 ل سلومدوغ بالطبع الفوركس ولكن نيتي في خلق هذا بالطبع هو وضع لم يكشف عنها، استراتيجيات التداول والمبادئ في أيدي الناس التي لا تستطيع تحمل هذه المعلومات نفسها جدا لآلاف الدولارات. بالإضافة إلى ذلك، رغبتي ليست لكثير منكم لتفريغ الحسابات المصرفية الخاصة بك. أريد منك أن تبقي الكثير من المال كما يمكنك حتى تتمكن من استثماره في سوق الصرف الأجنبي، وجعل المزيد من المال من خلال مبدأ الفائدة المركبة. هذا هو السبب في أنني قررت أن تحدد السعر في 67.00 ليرة لبنانية لفترة قصيرة فقط. والشيء الأنيق حول هذا هو أن لديك فقط لدفع هذا 67 مرة واحدة. بعد شراء هذه الخزانة من معرفة النقد الاجنبى، سيكون لديك أي حاجة لشراء أي دورة أخرى على تداول العملات الأجنبية. ما سيكون لديك هو قبو ضخمة من الأحجار الكريمة تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تضع بسرعة لك في فئة ثروة أخرى في الأشهر ال 12 إلى 16 المقبلة. ولكن هذا ليس نهاية منه. ليس فقط سوف تحصل على دورة الفوركس سلومدوغ مع دليلها و 30 أشرطة الفيديو، ولكن سوف تتلقى أيضا 4 المكافآت المختارة بعناية من شأنها أن تعطيك فائدة فورية والاستفادة كما مبتدئ أو المتقدم المتداول الفوركس بونوس 1 (109.00 القيمة) السلمدوغ الفوركس الخاص منتدى الأعضاء: سوف تتلقى أيضا الوصول الخاص إلى منتدى الأعضاء سلومدوغ، حيث يمكنك مناقشة المواد التعليمية، وطرح الأسئلة حول تداول العملات الأجنبية، والتواصل مع الطلاب الآخرين من دورة التدريب الفوركس سلومدوغ. هذه المكافأة سوف تجعل كل من تداول الفوركس الخاص بك سريعة وسهلة. كما ترون الآن، ونحن نعتقد حقا في الإفراط في تسليم أي شخص لديه مصلحة صادقة في أن تصبح خالية من الناحية المالية. لذلك، نحن لا نترك أي جهد في هذا بالطبع الفوركس سلومدوغ والمكافآت. أملنا هو أن تصبح ناجحة كما كنا في تطبيق المواد. وأعتقد أن انتزاع حتى نظام الفوركس سلومدوغ سيكون واحدا من أفضل القرارات التي قمت بها من أي وقت مضى. ولكن، إذا كنت لا تزال غير مقتنع أنه هو، ثم الانتظار حتى تسمع هذا. هل سبق لك أن سمعت من شخص يضع نفسه على الخط من خلال إعطاء مجنون ضمان لمدة 60 يوما لعرض الذي يتطلب دفع القليل جدا على جزء العملاء حسنا، إذا كنت مافت، فأنت على وشك أن نسمع ضمان واحد مجنون أنني قد نأسف. وعد شخصي لك. 100 ضمان استعادة الأموال أنا خلقت الطباشير الفوركس بالطبع لتعطيك بسيطة وسهلة وسريعة خطوة بخطوة طريقة لبدء صنع المال الحقيقي مع النقد الاجنبى. لقد خلقت دورة من شأنها أن يعلمك كيفية التجارة مع 80-90 الاتساق. دون كل التجربة والخطأ القمامة وبعض النقاط غير متصل غير المرغوب فيه هناك. وأريدك أن تضعني على المحك. مشاهدة أمبير قراءة المواد التدريب الفوركس سلومدوغ. احصل على حساب التداول الخاص بك إعداد في غضون بضع دقائق، والوجه التبديل النقدي لبدء كسب المال معها. تلقي كامل نو-ريسك محاكمة لمدة 60 يوما القادمة. إذا كنت تطبق بدقة واستمرار التقنيات والاستراتيجيات داخل دورة سلومدوغ الفوركس لمدة 30 يوما على الأقل، وكنت لا تزال لا كسب أي دخل نتيجة لذلك، ثم إذا كنت يمكن أن تظهر أي دليل على أنك اتبعت جميع الخطوات على وجه التحديد كما كشفت في الدورة، ليس فقط سوف أعطيك كامل المبلغ من أموالك. ولكن سوف أعطيك أيضا مكالمة هاتفية خاصة لتقديم شخصيتي، واحدة على مساعدة واحدة مع تداول الفوركس الخاص بك من أجل معرفة ما حدث من خطأ. ببساطة اسمحوا لي أن أعرف أنت غير راض تماما، و إلس استرداد كل من أموالك، أي أسئلة سألت ذلك، هل ترى كيف مجنون من ضمان هذا أنا واثق جدا من أن الطرق في هذه الدورة بالمعلومات العمل أنني لست على الأقل قلقين من الاضطرار إلى استدعاء مئات من الناس. مرة واحدة كنت تعلم هذه الصيغة تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون قادرة على وضعها لاستخدامها وأخيرا البدء في توليد العقل تهب مستويات الثروة والنجاح حتى في مناخ اقتصادي رهيبة. وإذا كنت لا، سوف تحصل على أموالك ومكالمة هاتفية شخصية من لي. لذلك، إذا لم تكن هذه الصفقة من القرن، ثم أنا لا أعرف ما هو. بلدي الضمان وحده يجعل هذا بالطبع شيء أنك بصراحة لا يمكن أن تفوت. ولكن الاستماع، وهذا العرض لن تستمر طويلا. 67 هو سعر الاطلاق فقط. وأنا لا أمزح هنا. هذا هو بالتأكيد ليست بعض وسيلة للتحايل التسويق لتحصل على شراء. هناك خطط حقيقية، في هذه اللحظة، لرفع سعر هذا بالطبع بشكل كبير. في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، ونحن نخطط لرفع السعر إلى 147. ما تراه الآن، هو سعر الاطلاق. قمنا بتعيين سعر هذا منخفضة من أجل الحصول على المزيد من ردود الفعل والشهادات قبل أن نطلق بالكامل هذا بالطبع تداول العملات الأجنبية كثيفة في المستقبل القريب. أنت وأنا على حد سواء أعلم أنك لا تحصل عادة محتوى مثل هذا دفعة واحدة من 67so عندما أقول هذا هو سعر إطلاق أونليم فقط خطيرة. أن تكون حادة، لديك خيارين فقط. يمكنك إما سحب الزناد وشراء الآن، وبالتالي وضع نفسك حتى لمستقبل مشرق حيث يمكنك بناء ثروة اوبر من خلال الاستثمار في سوق الصرف الأجنبي. أو، يمكنك الاستمرار على طول الطريق نفسه على أمل أن يوم واحد يول معرفة، من قبل نفسك، وكيفية جعل مبالغ لا توصف من الثروة في غضون العامين المقبلين. الآن، ما هو الخيار الذي سوف تجعل اليوم نعم موريس، أريد الوصول أعطني دورة الفوركس السلومدوغ قبل هريس في وقت متأخر جدا ما ستحصل مع دورة تجارة الفوركس سلومدوغ: دليل استراتيجية الفوركس الصومد: A موجزة 115 كتاب الصفحة تصف سلومدوج الكامل طريقة تداول العملات الأجنبية وكيفية تنفيذ استراتيجية التداول هذه. هذا هو دليل مصاحب للتدريب الفيديو. (49.95 القيمة) أكثر من 6 ساعات من خطوة خطوة التدريب على الانترنت فيديو: يول يكون تدوين الملاحظات من الدقيقة الأولى مع هذه المعلومات من الصعب ضرب، تسليمها عبر موقعنا على الانترنت الخاص، كلمة السر المحمية على شبكة الإنترنت. (797.00 القيمة) المكافأة 1: ستحصل على ستة (6) من مخططات الإسقاط اليومية فوركس التي يمكنك استخدامها لتقدير الأرباح المتوقعة وتتبع التقدم الشخصي الخاص بك لمدة عام كامل. (109.00 فالو) مكافأة 2: تجارة الفوركس خطوة خطوة استراتيجية المرجعية. قبل أن تضع أي تجارة، فقط اتبع الخطوات في هذه القائمة، وسوف تكون قادرة على وضع الصفقات الناجحة أكثر من 90 من الوقت. (79.00 القيمة) مكافأة 3: مجانا واحد على واحد البريد الإلكتروني التشاور. سوف تحصل على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي حيث يمكنك الوصول لي للحصول على أي مساعدة والمساعدة في تداول العملات الأجنبية الخاص بك. (1،199 قيمة) المكافأة 4: الوصول إلى منتدى الأعضاء الخاص. في هذا المنتدى، يمكنك مناقشة المواد التعليمية، وطرح الأسئلة حول تداول العملات الأجنبية، والتواصل مع الطلاب الآخرين من دورة التدريب الفوركس سلومدوغ. (29.95 القيمة) أنا أفهم إل الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى كل من سلومدوغ الفوركس تقنيات التداول لبلدي دفعة لمرة واحدة فقط 67. وأنا أعلم أنني بحاجة إلى التصرف فورا، قبل أن ترتفع الأسعار دون سابق إنذار. ويدعم شراء بلدي من قبل 60 يوما 100 ضمان استعادة الاموال. حتى أتمكن من الضغط على زر النظام أدناه الآن مع الثقة. النظام معالجتها عبر الإنترنت من خلال خوادم سل الآمنة بعد عملية الشراء، سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى منطقة التحميل. إذا كنت لا تزال غير مقتنعة حول جودة هذا بالطبع، ثم يمكنك إلقاء نظرة على الأسئلة المتداولة أدناه. أسئلة وأجوبة (فاق) يمكنني بدء التداول بدوام جزئي، في حين لا يزال يعمل وظيفة بدوام كامل الجواب: على الاطلاق في الواقع، فمن المستحسن أن تبقي وظيفة بدوام كامل كمتاجر مبتدئ. وبما أن سوق الصرف الأجنبي مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، فإنه يمكن للعمال بدوام كامل للتداول خلال أي وقت حر من يومهم. ضمن دورة التدريب في سلومدوغ الفوركس سوف نقدم تعليمات حول كيفية التجارة في سوق الصرف الأجنبي في كل من الصباح الباكر وأواخر المساء، من خلال تقديم استراتيجيات حول كيفية التعامل بنجاح الصفقات خلال هذه الأوقات معينة من اليوم. إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، فمن المستحسن أن تبدأ كمتاجر بدوام جزئي، وبمجرد أن تصبح ناجحة القيام بذلك، ثم يمكنك إنهاء العمل يومك وتصبح تاجر الفوركس بدوام كامل. هل أنا بحاجة إلى أي خلفية خاصة أو معرفة مسبقة من التداول من أجل أن تكون ناجحة مع تداول العملات الأجنبيةالملاحظات: لا لا على الإطلاق. لقد أنشأنا هذه الدورة بطريقة من شأنها أن تسمح لأي شخص دون المعرفة التجارية السابقة لمعرفة الاستراتيجيات في هذا بالطبع وتنفيذها بسهولة. هذا هو واحد من أسباب عنوان الدورات، سلومدوغ الفوركس. لقد قضينا على كل المخاوف الارتباك المحيطة الفوركس وتبسيطها في خطاب لايمان والتفاهم. بصدق، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك. سيكون لدينا سلومدوغ الفوركس التداول بالطبع بسهولة إدخال أي تاجر مبتدئ لجميع الجوانب الأساسية لتداول العملات الأجنبية بطريقة واضحة وسهلة الفهم. على الرغم من أن تعلم تداول الفوركس لديه وتيرة التعلم الخاصة ومنحنى، كل ما هو مطلوب في البداية من كل طالب هو الذكاء الأساسي والعقل منضبطة. كم من المال لا بد لي من الاستثمار في البداية لبدء تداول العملات الأجنبية الجواب: وبصرف النظر عن تكلفة هذا بالطبع، يمكنك فتح حساب الفوركس والبدء في التداول لانخفاض مثل الاستثمار 1. هذا الخيار منخفض المخاطر هو فائدة كبيرة للأفراد الذين ليسوا واثقين حتى الآن في إمكانات تداول العملات الأجنبية. يمكنهم اختبار السوق مع انخفاض الاستثمار، وإذا كانوا لا يحبون ذلك، ثم يمكنهم بسهولة إغلاق حسابهم وسحب أموالهم. ومع ذلك، هناك منصات مختلفة لها متطلباتها التعاقدية الخاصة وقد تتطلب استثمارا أوليا أعلى. مزيد من التفاصيل حول هذا يمكن العثور عليها في الدورة. لماذا يعمل نظام تداول العملات الخاص بك: السبب بسيط حقا. ويركز نظام تداول العملات على تحقيق مكاسب مئوية صغيرة بدلا من المكاسب نسبة كبيرة التي هي أكثر خطورة لسحب قبالة. في نظام تجارة الفوركس سلومدوغ، سوف تتعلم ما هو مدرج في دورة التداول الخاصة بكإجابة: دورة سلومدوغ الفوركس يأتي مع أكثر من 6 ساعات من تعليمات الفيديو التي يمكن الوصول إليها بسهولة في أي وقت من اليوم داخل منطقتنا محمية بكلمة مرور الأعضاء. كما يأتي بالطبع مع دليل 115 صفحة التي تكمل جميع المواد داخل أشرطة الفيديو، 6 الرسوم البيانية الإسقاط اليومي، خطوة خطوة التجارة المرجعية، مدى الحياة البريد الإلكتروني التدريب الاستشارات، جنبا إلى جنب مع الوصول مدى الحياة إلى منتدى الأعضاء الخاص. من وقت لآخر، ونحن أيضا مفاجأة أعضاء مع مكافأة إضافية التدريب على الفيديو و ندوات التداول الحية. كم من الوقت يستغرق لإكمال الدورة التدريبية: إذا كنت ستجلس لساعات، ومشاهدة كل من أشرطة الفيديو، وقراءة مباشرة من خلال دليل مع عدم وجود فواصل بينهما، وربما كنت قادرا على الانتهاء من المواد الدراسية في أقل من 24 ساعات. ومع ذلك، إذا كنت تكرس ساعة كل يوم للتعلم، والقيام بالمهام الموصى بها من كل وحدة، والممارسة على حساب التداول التجريبي، وربما كنت قادرا على إكمال الدورة في غضون أسبوعين أو أقل قليلا. وقت الانتهاء يعتمد تماما على وتيرة التعلم. ومع ذلك، فمن المستحسن أن تستخدم الصبر عند الاقتراب من سوق الفوركس وتأخذ وقتك لفهم كامل للمفاهيم داخل كل وحدة قبل وضع أي الصفقات في السوق الحية. صبركم هو مفتاح النجاح في سوق الصرف الأجنبي. ملاحظة تذكر، وهذا هو سعر تمهيدي انها لن تستمر. أنا سوف أثير ذلك قريبا جدا (لدي أسباب للقيام بذلك.) كيف عالية سوف تذهب إم غير متأكد، لكنه لن يكون أي شيء أقل من 117.97، أستطيع أن أؤكد لكم. لذلك، والاستيلاء على نسختك الآن في حين أنها رخيصة كما سترى أي وقت مضى ذلك. P. P.S. لديك 60 يوما لاختبار قيادة هذه الدورة، إذا لم تكن راضيا تماما، سوف تتلقى كامل، أي أسئلة رد المبلغ. إخلاء المسؤولية الحكومية الأمريكية - تداول أسواق الصرف الأجنبي على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في سوق الفوركس، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. كما يجب أن يكون قراء هذا المنشور على دراية بقاعدة اإلفصاح التالية عن ال كفتك 4.41 فيما يتعلق بنتائج األداء االفتراضية: إن نتائج األداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود األصيلة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها بشكل فعلي، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها عن أي تأثير على بعض عوامل السوق مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي استخدام من هذه المعلومات أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. هذا العرض الفيديو 5 دقائق سوف تظهر لك كيف البنوك الكبيرة تحقق أرباحا ضخمة من المال الخاص بك كسبت الثابت وكيف يمكنك الانضمام في هذه الطريقة الثورية لخلق مكاسب هائلة من الثروة على الفور. هذه المعلومات ليست وسيلة للتحايل من أي نوع. وهذا هو وسيلة مالية ثبت المشروعة التي أسواق المال العالمية قد تستخدم لسنوات، ويجري الآن توفير هذه التقنيات لمتوسط ​​الرجل أو غال، مثلك. تحذير: مشاهدة الفيديو بأكمله كما نهاية مفاجأة لك إذا كنت ترغب في تجاوز هذا الفيديو، ونرى مثال التجارة الحية الحقيقية الحق أمام عينيك، ثم أدخل المعلومات الخاصة بك أدناه. دانيال S. تجارة الفوركس سلمدوغ - كيفية جعل الملايين مع A فوريكس ترادينغ غايد ما الذي يبحث عنه معظم الناس فعلا في دليل تداول العملات الأجنبية، حتى يتمكن من مساعدتهم على تحقيق أحلامهم لجعل الملايين من تداول العملات الأجنبية أود أن أقول أن دليل تداول العملات الأجنبية الجيدة قد تتكون من أساسيات تداول العملات الأجنبية، الفوركس التحليل الفني، التحليل الأساسي، علم النفس التجاري، أنظمة تداول العملات الأجنبية، قواعد إدارة الأموال، مسرد فوريكس، كيفية اختيار وسيط الفوركس وما إلى ذلك. توفر بعض أدلة تداول العملات الأجنبية دروس تداول الفوركس لتعريفك بتداول الفوركس العالمي، تعرف كيفية تداول الفوركس في وقت أقصر وتساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة ومربحة. على طول الطريق، سوف تكسب أنت حسنات فهم كيف تتحرك أسعار صرف العملات الأجنبية وكيفية تطوير نظام التداول الخاص بك. بعض الأدلة تشمل نصائح تداول العملات الأجنبية، وهو أمر مهم لأولئك الذين هم جديدون في التداول، ولكن أيضا يضيف قيمة للتجار المتقدمين أيضا. يتيح التكبير في بعض المحتويات التي يتم توفيرها في دليل تداول العملات الأجنبية. في الأساس، يمكنك أن تجد محتويات مثل الميكانيكا ومقدمة لتداول العملات الأجنبية، وكيفية أن تكون مهنة الفوركس تاجر الخ في قسم أساسيات الفوركس. التحليل الفني الفوركس يساعدك على أن تكون قادرا على قراءة الرسوم البيانية فوركس، واستخدام فيبوناتشي والدعم والمقاومة الخ هل أنت شخص عاطفي جدا الذي يتفاعل بشكل كبير في الحالات عند الفوز أو فقدان المال إذا كنت، وعلم النفس جزء التداول يعلمك كيف يمكنك التحكم في المشاعر الخاصة بك، وكيف يمكنك التغلب على الجشع الخ عندما يتعلق الأمر التداول. قد تجد أن معظم الناس أول شيء سوف ننظر لنظام التداول، والسماح لها أن يكون دورة الفوركس، يبوك، أو البرنامج التعليمي. لماذا هو ذلك معظم الناس يعتقدون أنها يمكن أن تستفيد مع نظام التداول وحده، وهو أمر غير صحيح كما أن هناك حاجة لإدارة الأموال والعواطف السيطرة أيضا هناك العديد من أنظمة تداول العملات الأجنبية هناك في العالم، ولكن عليك أن تجد واحدة التي تناسب شخصيتك. هناك طرق مثل الفوركس سلخ فروة الرأس، تجارة الفوركس الاتجاه، ونظام الاختراق وتستمر القائمة. معظم التجار يحبون التداول الآلي في الفوركس كبرنامج تداول العملات الأجنبية سوف التجارة بالنسبة لهم دون الحاجة لفتح وإغلاق التجارة يدويا. وبطبيعة الحال، هناك المزالق في تلك الأنظمة أيضا حتى من الوقت الذي ذهبت من خلال كل شيء في دليل تداول العملات الأجنبية، شريطة أن الدليل ليس سلومدوج، وقد وجدت نظام التداول الخاص بك مع إدارة الأموال والانضباط والعواطف السيطرة. يجب أن تكون على استعداد لجعل المال تداول الفوركس على الانترنت. المصدر: مقالات مجانية من المقالاتالمعرفة عن المؤلف

No comments:

Post a Comment