Friday 9 February 2018

في الجيش فوركس يارد استعراض النقد الاجنبى للسلام منتدى


فوركيارد (سافيكاب إنفستمينتس لت) مراجعة موقع الزيارة إشعار: ديسمبر 2018. هددت شركة صافيكاب إنفستمينتس بوقف العمل ضد بنك الاحتياطي الفيدرالي إذا لم تتم إزالة محفلين حول الأسواق. لا يخفى فبا شكاوى الأعضاء أو يتفاوض في حين أن التهديد القانوني. الخيوط هما هنا وهنا. توصي فبا بعدم التعامل مع الشركات التي تستخدم التهديدات القانونية لمحاولة إخفاء المعلومات. 2 يوليو 2018: وقد غرمت سيسيك سافيكاب للاستثمارات المحدودة euro168،000. انقر هنا للتحقق. حوار مباشر انضم إلى منتدى فوركس يارد (سافيكاب إنفستمينتس لت) على منتدانا (فورسكارد) (سافيكاب إنفستمينتس لت) التي قدمها فوركس يارد ممثل، 11 ديسمبر 2018 تأسست فوركس يارد في عام 2005، وقد استفادت من خبرة تجار الفوركس المحترفين، المتخصصين في القطاع المالي من أجل تأسيس نفسها بنجاح باعتبارها واحدة من شركات الوساطة على الانترنت رئيس الوزراء. نحن نقدم منصة التداول آمنة وديناميكية وبديهية وسهلة الاستخدام مع تنفيذ متفوقة النظام، وإعداد التقارير المتقدمة والأدوات التحليلية. خلال مارس 2018 تم الحصول على الفوركسارد من قبل، وأصبح اسم تجاري ل، سافيكاب للاستثمار المحدودة. لقد حصلت على 1000 من ساحة الفوركس كمكافأة. 100 الكثير المطلوبة لسحب المكافأة. لقد تداولت 112 لوت. عندما قدمت الانسحاب أنها لا تعطيني مكافأة قال لي لدي حسابات متعددة لقد تداولت بيع شراء كل الحسابات. إذا كنت تفعل هذا لماذا أنا بحاجة إلى التجارة 112 الكثير --------------------------------------- -------------------------------------------- بريدي الإلكتروني إلى دعمهم: عزيزي لماذا كنت قد خدع معي لقد تداولت 112 الكثير معك. أعطيتك 3360 كما انتشار. لماذا احتيال معي لماذا كنت لا تبلغني، سوف إزالة المكافأة وقال دعمكم، لقد تداولت حساب متعددة. هل رأيت تاريخ التداول الخاص بي يجب أن لا تجعل هذا النوع من التعليقات لي. لقد قلت لي عن طريق الهاتف، لي صديقي فتح 2 المعارضة من نفس يرجى بيع بيع. إذا فعلت هذا ليس لدي حاجة لتجارة 112 الكثير. الرجاء ارسال لي ثاتس الحساب حيث تم تداولها 112 الكثير مماثلة مع حسابي. هناك العديد من الفوركس التاجر في بلدي قد العميل الخاص بك، قد التجارة تكون مماثلة بعض الوقت ليس كل الوقت. سوف أقول، انهم جعل بيع بيع قبل بضعة أيام وصلت رصيدي 4500، ويمكنني أن انسحب التوازن بلدي ذلك الوقت. ولكن أنا لا تفعل هذا. أحاول الوصول إلى التوازن أكثر. الآن أنا بحاجة إلى المال لعيد، لقد جعلت الانسحاب لقد جعلت كل لأنني رأيت أن لديك مشكلة إعادة الاقتباس. إذا كنت ترى قد تضاعف رصيد في 1 التجارة، سوف أقول، هو عملية احتيال إذا كنت أقول أن أقول، ليس لديك فكرة عن سوق الفوركس. لدي الحق في المطالبة بهذا الرصيد (المكافأة) على الرغم من أنك قدمت لي ذلك. لقد أثبتت ذلك. كنت قد خدع معي سوف تكون صراخ. لقد عرفت أنك قد ارتكبت فسادا مع عميل واحد لعميل آخر. ليس لدي أي خبرة في اللغة الإنجليزية. لهذا لا أستطيع التعبير عن صوتي بوضوح. عرضوا لي 50 لا إيداع مكافأة لمحاولة منصة. لقد فقدت 49 ولكن، كما لم أكن وجدت أي مشكلة، لذلك أنا إيداع 50. أنها تعطيني أي مكافأة. لا مشكلة حتى هنا. أنا تداولت وخسر 40. لذلك، للحفاظ على بعض من المال أطلب الانسحاب. ورفضوا لأنني لم أكمل الحد الأدنى من المتداولة الكثير من 50 لا إيداع مكافأة أنها أعطت لي. رد من قبل فوريسيارد ممثل قدم 26 نوفمبر 2018: مرحبا هارتكيلر، أود أن أشير إلى أن شروط شروطنا تنص بوضوح على عدد معين من الصفقات يجب أن تكتمل قبل التجار قادرون على سحب مكافآتهم. هذه هي السياسة القياسية بين العديد من السماسرة بحيث لا يستفيد الناس من سياسة المكافأة (على سبيل المثال، الاشتراك، والحصول على مكافأة ومن ثم طلب فورا لسحب مبلغ المكافأة). ومع ذلك، سجن يكون أكثر من سعداء للقيام بما في وسعنا لجعله متروك لكم. إذا أردت، يمكنك الاتصال سوبورتفوريكسارد و أذكر اسمي. واحد من ممثلينا سوف تفعل كل ما هو ممكن للتأكد من أنك تاجر فورسيارد راض. على أمل أن يكون لديك يوم ناجحة ومربحة من التداول. بيريفوروم فوركس بيس فورميكس فورم بيس أرمي كالندار فوركس بيس أرمي يستعرض معلومات حقيقية حول فورم فوركس بيس أرمي المعلومات التي تم جمعها من مواقع مختلفة قراءة جميع المعلومات وفهم كيف يعمل المنتدى الروسي فوركس بيس أرمي يرجى قراءة جميع المعلومات عن المنتدى الروسي الفوركس سلام الجيش الفوركس فوركسبيسارمي ما يسمى مواقع احتيال مراجعة حيث دميتري ينتقد المواقع المنافسين من أجل تعزيز مواقعه الخاصة، ستلاحظ المواقع الوحيدة المدرجة في المواقف العليا على فوريكسباستاردز هي المواقع التي ينتمي إليها، ديميتري في رأيي هو أكبر فضيحة الفنان في الفوركس ولديه الكثير من الأعداء انه يستخدم لدينا وغيرها من أسماء الشركات على موقعه التسويق دون إذن كتابي حتى الآن حان الوقت لهذا أن يتوقف هو في رأينا فنان احتيال، ببساطة جوجل ديمتري تشافكيروف - روسيا أو فيليكس هوموغراتوس لنرى كيف لم يكره هو انه منتدى فوركس السلام الجيش - فوركسيسيسارمي المنتدى فوركس السلام الجيش - فوركسبيسارمي هو سكا m مشروع جيش الفوركس للسلام هو عادي وابتزاز بسيط الفنانين. فهي تشجع فقط على أسوأ وأضرار ضارة الاستعراضات كجزء من اعتداء على شركات فكس جيدة وغير مطمئنة حقا. وهي تقوم أساسا بتشغيل حملة قائمة سوداء ضد السماسرة الناجحين أو السمعة. جيش السلام الفوركس (فبا) في فوركسيسيسارمي ينشر هادف المعلومات افتراء على موقعهم وعلى شبكة الإنترنت. بعد ذلك ثم تقدم لوقف الهجوم فقط إذا تم دفع المال لهم معلومات 08.06.2018 - فورم فوركس سلام عملية احتيال الجيش نحن فحص إحصاءات زوار هذا المنتدى فوركس السلام الجيش و 80 هو المدرسة الابتدائية وغالبية المستخدمين هم من الهند وروسيا. من الممكن جدا أنهم يدفعون لكتابة التعليقات السيئة تضاف كل يوم حالات جديدة من عملية احتيال. وأضاف حوالي 10 000 التنبيهات احتيال. معظم الخدمات هي على موقعه احتيال على شبكة الإنترنت، فقط الخدمات الخاصة بهم وأولئك الذين يدفعون للإعلانات جيدة. معظم التعليقات التي أضافها الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عاما وليس التجار الحقيقي كل خدمة الفوركس يعني كرسائل غير مرغوب فيها، ولكن الخدمات الخاصة بك مع مراجعات جيدة :) يرجى توخي الحذر مع الإعلانات التي تتوفر على فوركسبيسارمي لأنها تنسب خدماتها الذين ليس لديهم شركة اسم ، الاتصال والمفقودين المعلومات الهامة الأخرى، لا يمكنك معرفة المالك الحقيقي للموقع. معلومات 14.08.2018 - فورم فوريكس سلام استعراض الجيش فوركسبيسارمي، حسنا، أستطيع أن أرى كنت تقرأ المعلومات على موقعنا على الانترنت، لأن الآن كنت قد بدأت توليد حركة المرور إلى المنتدى الخاص بك من جميع أنحاء العالم، متوسط ​​عمر الناس الذين يزورون موقعك هو 18 سنوات. حركة المرور هي اصطناعية، وليس ولدت من قبل التجار الحقيقي ولكن الناس الذين يعيشون في الهند وغيرها من البلدان، لا علاقة الفوركس. تذكر أننا أضفنا هذه المعلومات في وقت سابق، والآن كنت مجرد محاولة للغش الإحصاءات. هناك قضية صغيرة واحدة، لأن 30 من زوارك هم من النساء، سابقا كان فقط 5. لذلك كنت تقول لي أنه قبل كان لديك 5 من المستخدمين من النساء، هذه هي النسبة الحقيقية للنساء تستثمر في العملات الأجنبية. وأضاف في عام 2018 يوتوب المزيد عن الجيش الروسي فوركس جيش السلام لاحظ شخص آخر أيضا كيف يعمل جيش السلام فوركس، الذي أزال تعليقات سيئة حول الوسطاء. تحقق قراءة جميع المعلومات على موقعنا على الانترنت، وسوف تكون مفاجأة كيف منتدى العمال الفوركس منتدى السلام فيكس فوركس فوركس بيس فورميكس أرمي كالندار فوريكسبيسارمي

No comments:

Post a Comment