Monday 5 February 2018

روب بوكير الفوركس تداول


روب بوكيرز 23 قواعد للتجارة روب بوكير. متأكد تماما من أن أحدا لا يستمع الآن حتى أنه ربما دوسنرسكوت مسألة ما أقول. إرسكوم الذهاب إلى القول كل ما أريد اليوم. إليك 23 قاعدة. ربما بعض منهم مبتذلة قليلا. القواعد I كانرسكوت مشاركتها مع أطفالك، أو والديك، أو أجدادك. دونرسكوت قل لي أن أنا ديدرسكوت يحذرك. هذا بودكاست ربما في بعض الأجزاء غير مناسبة لأولئك منكم الذين بسهولة الإهانة. ها هم. أنا كانرسكوت حتى أقول ذلك الحق. إرسكوم كل رسمية على هذه يلقي منفردا. إرسكوم مثل مهلا، إترسكوس السيد بوكر على منفردا يلقي إترسكوس مجرد روب بوكير وجيسون على الاشياء الأخرى. على أي حال، هيرسكوس 23 قواعد للتداول. 1. السوق يحب ذلك الخام. دونرسكوت التحديق في السوق من جميع أنحاء الغرفة والانتظار حتى اتخاذ خطوة. نظرة على السوق في العين الآن. الحصول على ما يصل من مقعدك، يذهب هناك ويقول إيرسكود مثل اليورو ليأتي معي. نعم، قلت اليورو. 2. الحجم لا يهم حتى الاستيلاء عليها بكلتا يديه وإعطائها ما تريد. انها تريد الحجم. سمعت لي، حجم المسألة. صديقي، تيم سايكس يتداول الأسهم بيني مع حجم يومي من مليوني سهم والآن وأنا جعل هذا التسجيل، هيرسكوس التمسك 100،000 من تلك الأسهم في واحدة من الأسهم هرسكوس التداول. يذهب كبيرة أو هو داسنرسكوت يذهب على الإطلاق. 3. إذا كنت دونرسكوت لها حجم، لديك بعض المهارات. استخدام ما لديك. حسنا، لذلك يمكنك كانرسكوت سوط حول 10 من إجمالي حجم المخزون من بيني المعلقة. ثم أريد منك أن تتعلم خدعة، شيء يورسكور سوف تكون معروفة ل ربما إترسكوس الاختلاف، ثاترسكوس خداعي. تعلم شيئا يجعل السوق تصرخ لأكثر من ذلك، يبقيه يعود، يجعلها ترسل لك رسائل نصية القذرة في منتصف الليل. دونرسكوت تعرف أي حيل ثم تعلم واحد، واحد فقط سوف تفعل. 4. الثقة إسنرسكوت شيء تحصل على التفكير في نفسك لأنك فعلت شيئا إيتسركوس الاشياء التي تفعلها لأنك تعتقد بطريقة معينة عن نفسك. 5. كل تاجر يشعر وكأنه الاحتيال وخاصة يوم الجمعة عندما يعيد كل ما قدموه من الاثنين إلى الخميس. هيرسكوس تداول تيبداشستوب بعد يورسكوف جعل بعض المال. أنا دونرسكوت أعتقد أنرسكوس حقا غير معقول. 6. قراءة عدد أقل من الكتب عن التداول والمزيد من الكتب عن علم النفس. يورسكوف سمعت لي أقول هذا من قبل، أراهن يورسكور تعبت من لي قائلا ذلك. إرسكود أحب أن أعتقد أن لدي جزء صغير في تدمير الأعمال التجارية كتاب. هل رأيت كم من الكتب التجارية تكلف يمكنك شراء ثلاثة كتب ل كيندل من قبل مالكولم غلادويل لنفس سعر واحد كتاب التداول من قبلي. 7. هيرسكوس مقال يجب أن تقرأ الحق نويمداش كيف فشلت طريقي إلى النجاح من قبل سكوت آدمز. في الواقع دونرسكوت أعتقد أنني حصلت على هذا العنوان الصحيح. أعتقد أن ثرسكوس عنوان كتابه الجديد. إذا كتبت هذه الكلمات إلى غوغل، فإن يورسكول تجد قطعة في وول ستريت جورنال كتبها قبل بضعة أشهر. في أكتوبر الماضي، كتبت 20000 كلمة الاليكترونى حول هذا الموضوع نفسه، ثم وجدت مقالته ودمر كل شيء. وقال كل ما أردت أن أقول وقال انه 50 مرات أفضل مع 50 مرات أقل من الكلمات. قراءتها الآن. 8. أيضا، اقرأ روح كايزن. إترسكوس كتاب عن تحسين تدريجي صغير يستحق طريقة أكثر من الإيماءات الكبرى، رؤية كبيرة وضع الأهداف، والأحلام الوهمية بغباء. اشتريت الكتاب الصوتي، اشتريت كتاب أوقد، واشتريت الكتاب المادي. اشتريت لهم جميعا. إرسكوم النظر في ذلك الآن. إترسكوس كتاب عظيم. 9. التوقف عن عقد على الصفقات الخاصة بك خاسرة. حقا، وأنا أعلم، إترسكوس ليس الأصلي. 10. كنت كبيرا عندما كنت مبتدئا لأنك ددنرسكوت تعرف الكثير. هيرسكوس ما عليك القيام به و هيرسكوس كل ما تحتاج لمعرفته حول أنظمة التداول. ابحث عن نمط فني يعمل في معظم الأوقات التي تحدد نوع التجارة التي تريدها. ابحث عن الأخبار لدعم الاتجاه يورسكوف المتداولة. إغلاقه إذا كان داسنرسكوت تتحرك في صالحك. إضافة إلى ذلك إذا كان لا تتحرك في صالحك. الصفحة التالية: 13 المزيد من قواعد التداول روبرسكوس اضافة تعليق المؤتمرات القادمة اتصل بنا روب بوكير انضم في مايو 2006 الحالة: عضو 104 المشاركات هل حاول أي شخص تدريب روب بوكيرز إذا كان الأمر كذلك، هل توصي به إم تشعر بالحاجة للحصول على بعض التوجيه. إيف قراءة الكثير من الكتب والمقالات الموصى بها هنا ولكن إم فعلا رؤية التداول بلدي أسوأ ليس أفضل لهذا الجهد. لذلك ربما الوقت لمحاولة شيء جديد. عملت إيف من خلال التدريب عالية الاحتمالات، التجارة طريقك إلى الحرية المالية، والتجارة في المنطقة، اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات وحفنة من المواد على الانترنت. كل هذا التعليم يجعلني أسوأ المتداول انضم إلى ديسمبر 2005 الحالة: بيبستر العاطل عن النفس 378 المشاركات إذا كنت جديدا على الفوركس، روب عظيم يا ابني يأخذ 1 في دورة 1 في الوقت الحالي، ويتطلع فريقنا كله إلى الأمام للذهاب إلى واحدة من فصوله كفريق واحد. لقد كوريسبوندد معه تجد له أن تكون صادقة وكذلك الضحك الشغب لقراءة الاشياء. أسعاره هي أيضا بعض من أكثر القيم المعقولة على شبكة الإنترنت. وهو يزور هذا المنتدى من وقت لآخر. أود أن أقترح عليك قراءة وظائفه وأيضا قراءة ملفات بدف مجانا في موقعه (روبوكوكر) نوليت دورمينز بونجير أورسوم. - لاتان المثل. إذا كنت جديدا على الفوركس، روب هو عظيم ابني يأخذ له 1 على 1 بالطبع في الوقت الراهن، ويتطلع فريقنا كله إلى الأمام للذهاب إلى واحدة من فصوله كفريق واحد. لقد كوريسبوندد معه تجد له أن تكون صادقة وكذلك الضحك الشغب لقراءة الاشياء. أسعاره هي أيضا بعض من أكثر القيم المعقولة على شبكة الإنترنت. وهو يزور هذا المنتدى من وقت لآخر. أود أن أقترح عليك قراءة وظائفه وأيضا قراءة ملفات بدف مجانا في موقعه (روبوكر) هل لا تزال توصي به

No comments:

Post a Comment